فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى سى شيل

فلل للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

5
رقم الإعلان: GB96793
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Sishell North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على شاطئ البكر ، مما يوفر للضيوف مناظر خلابة في البحر الأبيض المتوسط. من خلال الهندسة المعمارية المذهلة والحدائق المورقة ووسائل الراحة العالمية ، تعتبر Sishell North Coast الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وفاخرة.

تتراوح أماكن الإقامة في Sishell North Coast من غرف واسعة إلى فيلات فاخرة ، وكلها مصممة لتزويد الضيوف بالراحة والاسترخاء. كل غرفة مفروشة بأناقة وتأتي مزودة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي يمكن للضيوف بحاجة إليها ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة.

مرافق المنتجع مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع مجموعة من الأنشطة والمرافق لتناسب جميع الأعمار والمصالح. يمكن للضيوف الاستمتاع بالتراجع المنعش في أحد حمامات السباحة العديدة في المنتجع ، أو التنزه عبر الحدائق المورقة ، أو الاسترخاء على الشاطئ واستمتع بالشمس.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن إجازة أكثر نشاطًا ، يقدم Seashell North Coast مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك التنس والكرة الطائرة والرياضات المائية. يتميز المنتجع أيضًا بمركز للياقة البدنية الحديثة ، حيث يمكن للضيوف التمرين والبقاء في حالة جيدة أثناء إقامتهم.

د