سى شيل الساحل الشمالى فيلا ريسيل

فلل للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

5
رقم الإعلان: GB93181
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تحتل قرية سي شيل موقعًا ممتازًا على الساحل الشمالي لمصر وهي أحد المنتجعات السياحية الرائعة التي يمكن للزوار الاستمتاع فيها بشواطئها البكر والمياه الزرقاء الصافية.

تمتلك القرية مجموعة متنوعة من المنتجعات الفاخرة والشقق الفندقية والفيلا الخاصة التي تلبي جميع الاحتياجات والميزانيات. و تمتلك القرية العديد من المرافق والخدمات الممتازة مثل المطاعم والمقاهي والمسابح وملاعب الجولف والفرق الرياضية والكثير من الأنشطة الأخرى التي يمكن للزوار الاستمتاع بها.

تتميز قرية سي شيل بجمالها الطبيعي الخلاب وتوفر المناطق الخضراء الواسعة والشواطئ الرملية الناعمة والمياه الزرقاء الصافية بيئة مثالية للاسترخاء والتمتع بالأنشطة الرياضية والترفيهية.

علاوة على ذلك، تقع قرية سي شيل بالقرب من المعالم السياحية الهامة في الساحل الشمالي لمصر مثل مدينة العلمين الجديدة ومدينة مرسى مطروح الساحرة ومدينة الإسكندرية الحديثة والعديد من المعابد الفرعونية والمتاحف التاريخية.

إذا كنت تبحث عن الهدوء والاسترخاء أو النشاطات الرياضية والمغامرة، فان قرية سي شيل هو الوجهة المثالية لك في الساحل الشمالي لمصر. كما يمكن لأصحاب الأعمال في سي شيل الاستثمار والاستفادة من زيادة السياحة في المنطقة وتوفير فرص توظيف للمحليين.