شاليهات 440 متر للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

4 غرف شالية للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB93041
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,681 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
440 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Sishell North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. هذا المنتجع هو ملاذ مثالي لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة. يقع المنتجع على شاطئ خاص ، وهو أحد أجمل الشواطئ في الساحل الشمالي.

يوفر المنتجع مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة ، كل منها مصمم لتزويد الضيوف بالراحة والرفاهية النهائية. الغرف فسيحة ومزينة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. الأجنحة أكثر فخامة ، مع مناطق معيشة منفصلة وشرفات خاصة تطل على البحر.

يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات ، مما يوفر للضيوف مجموعة من خيارات الطعام. يقدم المطعم الرئيسي وجبة إفطار ، غداء ، وعشاء ، مع مجموعة متنوعة من الأطباق الدولية والمحلية. هناك أيضًا العديد من المطاعم المتخصصة ، بما في ذلك مطعم إيطالي ومطعم المأكولات البحرية وبار الشاطئ.

يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير ، وتحيط به كراسي الشمس والمظلات. يوجد أيضًا حمام سباحة للأطفال وملعب ونادي للأطفال ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات التي لديها أطفال. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا ، يوجد مركز للياقة البدنية ، ومحكمة تنس ، و