شاليهات جاهزة للاستلام 183 متر للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB90020
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
183 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

المجمع Seashell North Coast Coast هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم هذا التطور المذهل لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

Seashell North Coast Legypt هو مجتمع مسور يقدم للسكان بيئة آمنة وآمنة. ينتشر المجتمع على مساحة 1.5 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من العائلات إلى الفردي والأزواج.

واحدة من السمات الرئيسية لصور الساحل الشمالي مصر هي موقعها المذهل على شاطئ البحر. يقع المجتمع على البحر الأبيض المتوسط ​​، حيث يوفر للسكان مناظر خلابة للبحر والوصول إلى شاطئ خاص. تم تجهيز الشاطئ بجميع المرافق اللازمة ، بما في ذلك كراسي الشمس والمظلات وحانات الشاطئ.

بالإضافة إلى الشاطئ ، تقدم Seashell North Coast مصر السكان مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يضم المجتمع ناديًا ، والذي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. يوجد أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي الموجودة داخل المجتمع ، مما يوفر للمقيمين مجموعة من خيارات الطعام