فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى الساحل الشمالى سى شيل

فلل 4 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB88383
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mall of Park هو مول رائع في القاهرة الجديدة، مصر. يقع في منطقة الطريق الدائري الثالثة، يقدم Mall of Park مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات للزوار. يشمل المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية.

يشتمل المول على عشرة طوابق من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية. يحتوي المول على محلات تجارية مثل الأزياء والإكسسوارات والإلكترونيات والأثاث والمنتجات الطبية. يضم المول أيضًا عددًا كبيرًا من المطاعم والمقاهي والمشاوي التي تشتهر بأطباقها المختلفة. يحتوي المول على مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك السينما والمتاحف والمتاجر الحرفية.

يتميز Mall of Park بالخدمات الراقية التي تقدمها للزوار. يضم المول مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية، بما في ذلك الحجز الآلي للمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية. يوفر المول أيضًا خدمات التوصيل الآلي للشراء من المحلات التجارية. يوفر المول أيضًا الخدمات الطبية الأساسية والخدمات الترحيبية للزوار.

في النهاية، يقدم Mall of Park تجربة رائعة للزوار. يوفر المول تجربة شاملة للتسوق والترفيه والخدمات الإضافية. يوفر المول أيضًا الخدمات الطبية الأساسية والخدمات الترحيبية للزوار. يقدم المول تشكيلة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية. في النهاية، يضم Mall of Park تجربة شاملة للتسوق والترفيه والخدمات الإضافية.