فلل مستقلة للبيع فى الساحل الشمالى سى شيل

فلل للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

5
رقم الإعلان: GB87634
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

منتجع سى شيل الساحل الشمالى فى مصر هو منتجع يقع فى منطقة شمال البحر الابيض المتوسط فى الجزيرة المصرية، بالقرب من الجزيرة المصرية بالاضافة الى الجزيرة الصغيرة المجاورة لها. يقع المنتجع فى بعد ساعة تقريبا من العاصمة المصرية القاهرة ويُقدم للضيوف العديد من الفرص للاستمتاع بالطبيعة والشاطئ الخلاب.

يوفر المنتجع عدداً من الخدمات والتجهيزات لضيوفه، منها غرف مكيفة وشاطئ محاط بالنخيل والشواطئ الخلابة، وحمامات سباحة وحديقة طبيعية وأنشطة مثل الكاراج والرحلات البحرية والصيد والتزلج على الجليد. يحتوي المنتجع على مطعم وبار وملعب تنس وحمام سباحة خارجي يقع بالقرب من الشاطئ ويضم ساحة ترفيهية ومشجع الجماهير. يقدم المنتجع أيضاً خدمات إضافية مثل مرافق الصحة والجمال والتجميل والصيد والتزلج على الجليد.

يحتوي المنتجع على عدد من الغرف المجهزة بالكامل لتلبية احتياجات الضيوف، والغرف التى تحتوي على تلفزيون وثلاجة وغسالة وحمام سباحة خاص ومطبخ ومطعم وحديقة طبيعية وشاطئ محاط بالنخيل وحمام سباحة خارجي. يوفر المنتجع أيضاً خدمات مثل الغسيل والتنظيف والخدمات الطبية والجمال والتجميل. يضم المنتجع مطعماً وباراً وملعب تنس وحمام سباحة خارجي وساحة ترفيهية ومشجع الجماهير.

يقدم المنتجع العديد من الأنشطة المختلفة للضيوف، منها الصيد والرحلات البحرية والحصول على معلومات عن الطبيعة والحياة البرية والتزلج على الجليد والطيران الشراعى والمشي فى الشواطئ والطبيعة. يوفر المنتجع أيضاً تجربة رائعة للضيوف من خلال التجوال فى الشواطئ والطبيعة والمشاهدة الخلابة للشاطئ والحضور فى الأحداث الخاصة التى يقامها المنتجع.