شقة للبيع فى الساحل الشمالى سى شيل

3 غرف شقة للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB81216
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
63,076 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تقع قرية سى شيل على الساحل الشمالى لمصر ، حيث تعتبر من أهم قرى الساحل الشمالى المصرى بسبب موقعها المتميز الذي يجعلها وجهة سياحية مميزة للعديد من السياح والمصريين .

تحتوي القرية على العديد من المشروعات السكنية التي تضم شقق وفيلات سياحية تتميز بأسلوب وهندسة عصرية وفخمة ، و تحوي العديد من الخدمات الأخرى التي تلبي احتياجات الزوار .

كما أن قرية سي شيل تتميز بخلوها من الزحام الشديد و صخب المدن ، حيث يستطيع الزوار قضاء وقتهم بالتمتع بجو البحر و الشاطئ الرملي الناعم الممتد لمسافة 30 كم و التي تملك مناظر طبيعية رائعة .

تحتوي القرية على منتجعات سياحية مميزة ذات المواصفات العالمية و الكثير من المطاعم والكافيهات التي توفر وجبات لذيذة تناسب جميع الأذواق.

كما تحتوي القرية على مناطق خلابة من الساحل الشمالي مما يجعلها الوجهة المفضلة للكثير من السياح و المصريين ، و يضم الموقع عدد من المزارات السياحية الرائعة مثل المسرح الروماني و قلعة سالديفيا .

في الخلاصة يمكن القول إن قرية سي شيل هي الوجهة المثالية لمن يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الناعمة، و تعتبر الموطن المثالي للمسافرين الذين يبحثون عن مكان مريح ودافئ ومعتدل في الشمال المصري و تعتبر محطة رائعة للعائلات الكبيرة لقضاء عطلات ممتعة و إسترخاء في جمال الطبيعة الخلابة الموجودة بها.