فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى سى شيل

4 غرف فلل للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB79241
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع قرية سي شيل على الساحل الشمالي في مصر، وهي واحدة من الأماكن السياحية الشهيرة في البلاد. تعتبر القرية الخيار المفضل للعديد من السياح والمصريين بسبب جمالها الطبيعي والراحة التي توفرها لزوارها.

تمتلئ قرية سي شيل بالشواطئ الرملية البيضاء الناعمة والتي تحيط بها المياه الزرقاء الصافية والتي تجعلها تبدو كأنها لوحة فنية خلابة. لا يمكنك الحصول على الكثير من هذه الجمال والأناقة في أي شاطئ آخر في العالم. هناك العديد من الأشياء التي يمكن للناس القيام بها في هذه القرية الجميلة، بدءًا من الاسترخاء والتشمس على الشاطئ وصولا إلى الإبحار والغطس والغوص.

هناك العديد من المنتجعات الفاخرة الموجودة في القرية، والتي توفر مجموعة من المرافق والخدمات عالية الجودة للضيوف. بعض المنتجعات مخصصة للعائلات، بينما يوجد أيضًا منتجعات للأزواج والشباب. تتميز المنتجعات بتصميمها الجميل والهادئ والمتقن للتفاصيل، فضلا عن مجموعة متنوعة من المطاعم الراقية التي تقدم أشهى المأكولات في العالم.

إذا كنت ترغب في القيام بعدة أشياء في القرية، فيمكنك الاستمتاع بأنشطة مثل الإبحار في سويدان، أو الذهاب لرحلة على القوارب، أو التزلج على الماء بسرعة عالية. يمكنك أيضا الذهاب للغطس بمعدات الغوص للاستمتاع بمظهر الشعب المرجانية والأسماك الملونة.

صيفك لن يكتمل بدون زيارة قرية سي شيل على الساحل الشمالي في مصر. فهي تتمتع بجو دافئ ومنعش طوال أيام السنة، وتوفر لك الراحة التي تستحقها بعد عام طويل من العمل الشاق. هناك الكثير من الأشياء للاستمتاع بها في هذه القرية الجميلة، لذلك قم بزيارتها في أقرب وقت ممكن وتمتع بالخدمات الفاخرة والإطلالات الخلابة.