سى شيل الساحل الشمالى شالية ريسيل

3 غرف شالية للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

3    5
رقم الإعلان: GB75737
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
62,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
288 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر منتجع سى شيل في الساحل الشمالي في مصر واحداً من أفضل المنتجعات في المنطقة، حيث يوفر العديد من الخدمات الفاخرة لجميع أفراد العائلة.

يتميز المنتجع بموقعه المميز على شاطئ خاص ورملي، ويضم الكثير من المرافق السياحية، كما يمتلك مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة والمصممة بشكل جميل وفيها تم توفير جميع الخدمات الحديثة والمريحة للعائلة، ويتمتع المنتجع بمجموعة من المطاعم العالمية التي تقدم الأطباق اللذيذة من مختلف المطابخ العالمية.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر منتجع سى شيل الساحل الشمالي العديد من المرافق الترفيهية والرياضية، مثل حمام السباحة الكبير وملعب التنس وصالة الألعاب الرياضية ومنطقة الألعاب المائية للصغار، كما يوفر منتجع سى شيل الساحل الشمالي خدمات دينية متميزة مثل مسجد الخاص ومرافق عدة لجميع العبادات الإسلامية.

ويقدم المنتجع أيضًا العديد من البرامج الترفيهية والأنشطة الممتعة لجميع أفراد العائلة، من تنظيم مسابقات الرياضات المائية والبرية وجولات سياحية إلى المعالم السياحية القريبة الى العاب الأطفال التي تهدف إلى تقديم أفضل منافذ الترفيه والتجربة الممتعة بالنسبة للنزلاء.

بما يقدمه من خدمات عالية الجودة للنزلاء، يمثل منتجع سى شيل الساحل الشمالي مكانًا ممتازًا لقضاء العطلات الصيفية أو قضاء الأسبوع العائلي الممتع، وهو من الأماكن التي تجعل النزلاء يعودون لها مرة واحدة أخرى.