شقة 3 غرف للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB72069
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
63,076 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند سى شيل الساحل الشمالى من أشهر المشروعات العقارية الحديثة التي تقام على ساحل البحر المتوسط في مصر. يتميز هذا الكمبوند بموقعه المتميز الذي يجعله من أفضل الأماكن التي يمكن للأفراد الاستثمار فيها، كما يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش أو لقضاء العطلات.

يتمتع كمبوند سى شيل بموقع رائع على بعد حوالي ٥٥٠ كم شمال القاهرة، ويقع بالقرب من الكثير من المعالم السياحية والترفيهية الرائعة، ومن بينها مدينة العلمين الجديدة، وجزيرة الدهب، ومنتجع مرسى مطروح.

تحتوي المنازل في كمبوند سى شيل على تصاميم حديثة ومتطورة، وتضم مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات، بما في ذلك الشقق ذات الغرفتين والثلاث غرف، والفيلات المنفصلة والتوين هاوس، مع إطلالات رائعة على البحر.

يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق الرائعة التي تتضمن مسابح مختلفة الأحجام، ونوادي صحية ورياضية، ومناطق للعب الأطفال، ومراكز تسوق، ومناطق مخصصة للشواء، ومراكز خدمة العملاء، والعديد من المميزات الأخرى التي تجعل من الكمبوند مكانًا مثاليًا للاستثمار أو العيش.

يتمتع كمبوند سى شيل بالكثير من الخدمات الأمنية التي تجعلها من الأماكن الآمنة للغاية، وتضمن سلامة السكان والزوار، حيث يتوفر الأمن على مدار الساعة، ويوجد كاميرات مراق