شالية متشطب 170 متر ريسيل فى سى شيل الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB69984
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند سى شيل الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني سياحي بحجم كبير يقع في الساحل الشمالى من مصر، ويشمل أكثر من ثلاثة ملايين متر مربع من الأراضي المحيطة بالبحر الأحمر. هذا المشروع يشمل مجموعة متنوعة من المنشآت التي تتضمن الشقق، والفنادق، والمتاحف، والمطاعم، والمحلات التجارية، والحدائق، والحدائق الخاصة، والأنشطة البرية، والأنشطة المائية، والأنشطة الخدمية، والأنشطة الترفيهية، والأنشطة الثقافية، والمشاريع الإنشائية، والمشاريع التجارية.

يهدف هذا المشروع الى تحسين الأداء البيئي المحيط وإحداث الإطار الأمني اللازم لضمان حياة آمنة للسكان. يتم تصميم هذا المشروع لتحقيق أفضل جودة الحياة بإضافة الراحة والأمان والأمان العام للسكان. يتم تطوير المشروع لتحقيق أفضل تجربة سكنية للسكان، ويتم تطويره لتوفير الخدمات الإضافية والأنشطة الترفيهية التي تخدم السكان والزوار.

يتم تطوير هذا المشروع من قبل مجموعة متنوعة من الشركات العالمية الرائدة والمحلية، والشركات المحلية التي تضمن أن يتم تطوير المشروع بالتزام الأعلى للمعايير الأمنية والبيئية. يوفر هذا المشروع المستقبل الآمن للسكان والزوار، ويحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمصر.