فلل مستقلة للبيع فى سى شيل

فلل للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

5
رقم الإعلان: GB64881
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند سى شيل الساحل الشمالى واحدا من أبرز المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة في مصر، ويتميز هذا المشروع بموقعه المميز على الطريق الدائري الجديد بجوار خط المداري، ويبعد عن مدينة العلمين الجديدة بمسافة 14 كيلو متر.

ويتكون كمبوند سى شيل الساحل الشمالى من عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من شقق وفيلات وتاون هاوس، وتتميز هذه الوحدات بتصميماتها الهادئة والحديثة التي تتناسب مع جميع الأذواق.

وتعتبر المنطقة التي يتم إنشاء كمبوند سى شيل بمثابة محور حركة المنطقة الشمالية للعاصمة المصرية الجديدة، حيث تم تصميمها لتكون مركزا للتسوق والترفيه والأعمال التجارية والخدمية، وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الحديثة المتكاملة التي تجعل من العيش فيها أمرا لا يُنسى.

ويضم كمبوند سى شيل الساحل الشمالى العديد من المرافق الخدمية والترفيهية مثل الحدائق العامة والملاعب الرياضية والمسابح والنوادي الاجتماعية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمستشفيات والمدارس وغيرها، ويتمتع السكان فيه بالخصوصية الكاملة، والأمن والسلامة، والهدوء والراحة.

ويعد كمبوند سى شيل الساحل الشمالى فرصة مميزة لكل من يبحث عن الرفاهية والفخامة والاستقرار العائلي، ويعد المشروع فرصة للاستثمار العقاري المربح، حيث يعد برنامج السداد سهل وميسر للغاية، يتمتع بمرونة كبيرة لتلبية احتياجات كل المشترين. وخلاصة القول فإن كمبوند سى شيل الساحل الشمالى هو المكان الأفضل للعيش في مصر.