شقق 3 غرف للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB59087
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
63,076 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر سى شيل الساحل الشمالي المصري وجهة متميزة لعشاق الراحة والاستجمام، حيث تضم منتجعات سياحية بمواصفات عالية وشواطئ جميلة تجذب الكثير من الزوار من داخل مصر وخارجها.

تتمتع سي شيل بموقع جغرافي متميز على شاطئ البحر المتوسط بالقرب من مدينة الإسكندرية، وتتميز بطبيعتها الخلابة التي تجمع بين البحر والجبال، وتوفر بيئة مثالية للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

يتضمن منتجع سى شيل العديد من المرافق الحديثة مثل الفنادق الفخمة، والشاطئ الخاص، وحمامات السباحة، والمساج، ورياضات المائية المختلفة والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

وتعتبر الشواطئ في سى شيل من أفضل الشواطئ في مصر حيث تجعل الكثير من الناس يحبون قضاء وقتهم في الاستمتاع بالشمس والرمال الناعمة، وصيد الأسماك وغوص المراكب الشراعية، والتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة.

ومن الأنشطة السياحية الشهيرة في سى شيل زيارة قرية الصيادين والتعرف على طرق صيد الأسماك التقليدية، كما يمكن القيام بالرحلات الاستكشافية في الجبال المحيطة بالمدينة والتعرف على الثقافة والأعراف المحلية.

في النهاية، تُعد سى شيل بمثابة وجهة استثنائية تتميز بكل ما يحتاجه السياح للاستمتاع بإجازة جميلة ورائعة خاصة في فصل الصيف، كما أنها تمتلك كل المقومات التي تحوز على إعجاب الزائرين وتجعلهم يعودون مرارًا وتكرارًا.