شالية للبيع بالتقسيط في سى شيل

2 غرف شالية للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB42031
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعد منتجع سي شيل الساحل الشمالي مصر وجهة سياحية فاخرة، تجذب سنوياً الآلاف من الزوار للاستمتاع بالعديد من الأنشطة والمرافق الفريدة. يقع المنتجع في منطقة الساحل الشمالي المطلة على البحر الأبيض المتوسط، ويتمتع بـــأجواء هادئة وجميلة.

يضم المنتجع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية، حيث يتوفر فيه مجموعة من الفيلات والشاليهات والشقق الرائعة، سواء كانت للبيع أو الإيجار. كما يتميز كل منزل في المنتجع بتصميمه العصري، والأثاث الفاخر ووسائل الراحة الحديثة والأجهزة الإلكترونية المتطورة.

يحتوي المنتجع على العديد من المناطق الترفيهية والمأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية. تشمل هذه الأنشطة مجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل الغوص وركوب الأمواج والتجديف، بالإضافة إلى الألعاب الرياضية الداخلية والخارجية.

كما يحتوي المنتجع على العديد من المناطق الخضراء المتنوعة، حيث يمكن للزوار الاسترخاء بجوار حمام السباحة أو التجول في الحدائق الساحرة أو تناول وجبة شهية في أحد المطاعم الموجودة في المنتجع.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المنتجع فريق عمل مدرب ومتعاون، وهم على استعداد لتوفير أي شيء يحتاجه الزائر، وضمان تقديم أفضل الخدمات والمرافق.

في النهاية، يعد منتجع سي شيل الساحل الشمالي مصر واحداً من أفضل الوجهات السياحية في مصر ، والإقامة فيها فرصة للاستمتاع بالأجواء الخلابة، ومجموعة من الخدمات الرائعة التي يتميز بها المنتجع، وستضمن للزائرين قضاء عطلة لا تنسى وتجربة ممتعة بلا حدود.