شاليهات 264 متر للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB38624
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
264 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر سى شيل الساحل الشمالى مصر واحدة من أهم القرى السياحية فى مصر، حيث تتميز بمناظر طبيعية خلابة ومياه بحر صافية وشاطئ رملى ناعم يمتد على مساحة كبيرة من الساحل الشمالى لمصر.

وتقع سى شيل الساحل الشمالى مصر على بعد حوالى 120 كم من مدينة الإسكندرية، وتحتوى القرية على العديد من المرافق السياحية الرائعة، مثل الفنادق الفاخرة والشقق المفروشة والمطاعم الراقية والمنتجعات الصحية والنوادى والحدائق الخضراء.

ويوجد فى سى شيل الساحل الشمالى مصر العديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة، مثل الغوص وركوب الأمواج وركوب الجت سكى والتزلج على الماء، كما يمكن الاستمتاع بالسباحة فى المياه الصافية والاسترخاء على الشاطئ الرملى الجميل.

وتشتهر سى شيل الساحل الشمالى مصر أيضاً برياضة الغولف، حيث توجد فى المنطقة ملاعب غولف عالمية المستوى، وكذلك يمكن القيام بجولات سياحية فى المناطق المجاورة للقرية، مثل القرية الفرعونية وأبو مينا والإسكندرية.

وتمتاز سى شيل الساحل الشمالى مصر بالهدوء والاسترخاء، مما يجعلها وجهة مميزة للعائلات ولهواة الراحة والاستجمام، كما يمكن القيام بمسارات سياحية فى المنطقة الخلفية للقرية للاستمتاع بالطبيعة الخلابة ورؤية الحيوانات البرية المنتشرة فى المنطقة.

ويمكن الوصول إلى سى شيل الساحل الشمالى مصر عن طريق الطريق السريع الساحلي الذي يربط بين الإسكندرية ومدينة مرسى مطروح، كما يمكن الوصول إلى القرية عن طريق الطيران من مطار الإسكندرية الدولي.

وبشكل عام، فإن سى شيل الساحل الشمالى مصر تعد واحدة من أروع وأهم الوجهات السياحية في مصر، حيث تجمع بين جمال المناظر الطبيعية والخدمات الرائعة والأنشطة الترفيهية المتنوعة، مما يجعل الزيارة لها تجربة لا تُنسى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-31fc1-399.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632