شاليهات 4 غرف للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

4 غرف شالية للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB36829
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,681 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
440 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر منطقة الساحل الشمالي في مصر إحدى المناطق الساحلية الأكثر روعة وجمالًا في البلاد، حيث تتميز بشواطئها الجميلة والمياه الزرقاء الصافية. ومن بين الشواطئ الرائعة التي توجد في هذه المنطقة شاطئ سي شيل الساحل الشمالي.

يقع شاطئ سي شيل الساحل الشمالي على بعد حوالي 120 كم من القاهرة، وهو واحد من أكثر الشواطئ شعبية في المنطقة. يمتد شاطئ سي شيل على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويتميز برماله الناعمة والبيضاء والمياه الفيروزية الرائعة.

توفر منطقة سي شيل جميع ما يحتاجه الناس لقضاء عطلة ممتعة ومريحة. تتوفر هناك مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك الفنادق الفخمة والشقق السكنية والمطاعم الراقية والمتاجر والأسواق والأنشطة الترفيهية المختلفة.

ويعتبر الغوص والغطس في منطقة سي شيل من الأنشطة الأكثر شعبية هناك، حيث يمكن التمتع بتحت الماء بالكامل من خلال الاستمتاع بالمناظر الرائعة للأسماك الجميلة والحيوانات البحرية الأخرى. ويمكن الحصول على دروس الغوص للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

وعلاوة على ذلك، تتوفر في المنطقة مجموعة من منتزهات المائية وحدائق الألعاب والحدائق الطبيعية وغير ذلك الكثير، مما يجعلها المكان المثالي للعائلات ولأولئك الذين يرغبون في قضاء إجازة هادئة ومريحة.

ومن المؤكد أن زيارة شاطئ سي شيل في الساحل الشمالي ستكون تجربة لا تنسى، حيث يمكن للناس التمتع بالشمس والبحر والرمال الناعمة في إحدى أفضل الأماكن السياحية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-33f7f-1c8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632