شقق للبيع بالتقسيط في سى شيل

شقة 3 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB35366
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
63,076 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

سي شيل الساحل الشمالي هو منتجع شاطئي فاخر يقع على البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. يقع المنتجع على الساحل الشمالي للبلاد ، على بعد بضعة كيلومترات من مدينة الإسكندرية. إنها وجهة شهيرة للسياح من جميع أنحاء العالم ، وتقدم مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق.

يمتد المنتجع على مساحة تزيد عن 500 فدان وينقسم إلى قسمين رئيسيين: شاطئ البحر والمنطقة الداخلية. تعد المنطقة المواجهة للشاطئ موطنًا لمجموعة متنوعة من المطاعم والبارات والمحلات التجارية ، فضلاً عن عدد من الفنادق الفاخرة. تعد المنطقة الداخلية موطنًا لمجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك الجولف والتنس وركوب الخيل.

يوفر المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، مثل الغطس والغوص وركوب الأمواج. هناك أيضًا عدد من رحلات القوارب المتاحة ، مما يسمح للزوار باستكشاف الجزر والشعاب المرجانية القريبة.

المنتجع أيضًا موطن لعدد من المعالم الثقافية ، مثل متحف الإسكندرية الوطني ومكتبة الإسكندرية الكبرى. يمكن للزوار أيضًا استكشاف الآثار القريبة لمدينة الإسكندرية القديمة.

سيشيل الساحل الشمالي وجهة رائعة لمن يبحثون عن إجازة شاطئية فاخرة. بشواطئها الخلابة ووسائل الراحة الفاخرة ومجموعة متنوعة من الأنشطة ، فهي المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بجمال البحر الأبيض المتوسط.