منتجع سى شيل شالية للبيع فى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB135774
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

منتجع سي شيل هو واحد من أفضل المنتجعات في الساحل الشمالي المصري، حيث يوفر للزوار والمقيمين أماكن إقامة فاخرة ومرافق ترفيهية وخدمات عالية الجودة. يقع المنتجع على مساحة ١٠٠٠ فدان ويضم عدة أنشطة ترفيهية، منها السباحة في المسابح الخاصة والمشي على الشاطئ الرملي.

يتميز منتجع سي شيل بتصميمه المتميز والحديث، حيث تم تجهيز الشاليهات بأحدث وأفضل المرافق والتجهيزات. تتكون الشاليهات من غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وتحتوي على مطابخ مجهزة بالكامل وحمامات فاخرة وصالة معيشة واسعة. كما يحتوي المنتجع على مساحات خضراء واسعة ومناطق للشواء ومرافق للأطفال ومناطق للتمارين الرياضية.

إذا كنت ترغب في شراء شالية في منتجع سي شيل، فإنه يمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات المتاحة. يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي على الساحل الشمالي، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من القاهرة أو الإسكندرية. كما يضم المنتجع مرافق تجارية وخدمات مختلفة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستثمار أو الاستخدام الشخصي.

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول شاليهات للبيع في منتجع سي شيل من خلال الاتصال بالشركة المطورة للمنتجع أو من خلال مواقع العقارات على الإنترنت. يمكنك أيضاً زيارة المنتجع والتعرف على المزيد من التفاصيل حول الشاليهات المتاحة والأسعار.