شالية 2 ريسيل غرفتين فى سى شيل للمطور العقارى سیشل

شالية 2 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB132122
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

شالية 2 ريسيل غرفتين في سي شيل هو مشروع عقاري فاخر من المطور العقاري سيشل في مصر. يقع هذا المشروع في منطقة الساحل الشمالي المصري، ويوفر للمستثمرين فرصة للعيش في بيئة فاخرة ومريحة.

يضم شالية 2 ريسيل غرفتين وحدات سكنية فاخرة بمساحات مختلفة، وتتميز الوحدات السكنية في المشروع بالتصاميم العصرية والتجهيزات الفاخرة التي توفر أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان. ويضم المشروع مرافق رائعة، بما في ذلك حمامات السباحة والمطاعم والمقاهي.

تعد سيشل المطور العقاري للمشروع، وهي شركة متخصصة في تطوير مشاريع عقارية فاخرة وحديثة في مصر والمنطقة. تتميز الشركة بالتزامها بأعلى معايير الجودة والمهنية في جميع مراحل تطوير المشاريع، وتوفير أفضل الخدمات للمستثمرين والعملاء.

تتميز منطقة الساحل الشمالي المصري بالشواطئ الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة، وتجذب العديد من السياح والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. يتميز شالية 2 ريسيل غرفتين في سي شيل بالموقع الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والمراكز التجارية والأماكن السياحية.

يمثل شراء وحدة سكنية في شالية 2 ريسيل غرفتين في سي شيل فرصة جيدة للاستثمار والعيش في بيئة فاخرة ومتميزة. تتميز الوحدات السكنية في المشروع بالتصاميم العصرية والتجهيزات الفاخرة التي توفر أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان. كما ينبغي الاطلاع على التفاصيل المتعلقة بالوحدات السكنية المتاحة والأسعار وطرق الدفع وغيرها من التفاصيل قبل القيام بالاستثمار.

بالمجمل، يعتبر شالية 2 ريسيل غرفتين في سي شيل أحد أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في منطقة الساحل الشمالي المصري، وتتميز بتصاميمات عصرية ومرافق فاخرة تلبي احتياجات السكان وتوفر لهم أفضل مستويات الراحة والرفاهية.