شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB127286
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
63,076 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

قرية سى شيل الساحل الشمالى هى واحدة من المناطق الجذابة والرائعة للخروج من الضوضاء والضغوط اليومية والاستمتاع بعطلة هادئة ورائعة فى الطبيعة الخلابة. تقع القرية على بعد 62 كم من مدينة الإسكندرية وتعد من أشهر القرى الساحلية الهادئة بمستوى عال من الراحة والخدمات السياحية.

تتميز قرية سى شيل بشواطئها الرملية الناعمة التى تمتد لمسافة كبيرة، وتحيط بها الأشجار والغابات الخضراء الجذابة، وهذا يجذب الكثير من السياح الذين يرغبون في الهروب من حياة أسرع ويبحثون عن الهدوء والسكينة. وتساعد الجو الرائع ودرجة الحرارة المعتدلة الموجودة خلال الصيف على جعل هذه القرية وجهة مثالية للرحلات العائلية والرحلات الرومانسية.

تفتخر القرية بخدماتها المتميزة والمناسبة للجميع من العائلات والأزواج والأفراد باستخدام العديد من الأنشطة الترفيهية المثيرة، والتى تشمل الاستمتاع بالتزلج على الماء والتجديف والغوص والطيران بالمظلات الهوائية، بالإضافة إلى الرحلات البحرية والتشطيب على الكورنيش الممتد على طول الشاطئ.

بالإضافة إلى ذلك، تضم القرية العديد من المنتجعات العالمية القائمة على شواطئها، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب الإقامة الفاخرة والعديد من خيارات الترفيه والخدمات الرفيعة المستوى التى تتيح لهم قضاء عطلة مليئة بالمتعة والفخامة.

وللمسافرين المحبين للتسوق والتنزه، يتعين عليهم زيارة مركز الساحل مول، الذي يعد أحد أشهر مراكز التسوق بالمنطقة والذي يقع في المنطقة المجاورة. حيث يتميز بوجود العديد من المتاجر العالمية والمحلية، والأماكن المخصصة للترفيه والتنزه.

فى النهاية، فان القرية الهادئة سى شيل تعتبر واحدة من الأماكن الساحرة التي تتميز بجمال طبيعتها وخدماتها الرائعة والتي يستمتع فيها السياح بتجربة رائعة إلى أقصى درجة، حيث يستطيعون الاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية والدخول في العالم الساحر للطبيعة والج