شالية نصف تشطيب 288 متر للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

3    5
رقم الإعلان: GB123639
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
288 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Pool View
السعر:
جنيه مصرى 18,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,950,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

إذا كنت تبحث عن منزل لقضاء عطلة فاخرة في مصر ، فقد ترغب في التفكير في الشاليه شبه المصقول للبيع في الساحل الشمالي الصوري. تقع هذه الخاصية المذهلة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في الساحل الشمالي لمصر ، والتي تشتهر بشواطئها البكر ، ومياهها الكريستالية ، ومناظر خلابة.

يقع Chalet في مجتمع مسور يقدم وسائل الراحة والخدمات من الدرجة الأولى ، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وحمامات السباحة ، والمطاعم ، والمقاهي ، ونادي. يعد مكان الإقامة بحد ذاته مسافة 288 متر مربع ، وهو مثالي للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء الذين يبحثون عن منزل مريح ومريح.

إن الشاليه شبه مقلوب ، مما يعني أن لديك الفرصة لتخصيص وتصميم التصميم الداخلي حسب رغبتك. هذه ميزة رائعة لأولئك الذين يرغبون في إضافة لمسة شخصية وإنشاء مساحة فريدة وشخصية. يضم مكان الإقامة أربع غرف نوم وأربعة حمامات وغرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل.

أحد أبرز الأحداث في هذه الشاليه هو منظر البحر المذهل من الشرفة. يمكنك الاستمتاع بقهوة الصباح أو كوكتيل المساء أثناء الإعجاب بغروب الشمس الجميل فوق البحر الأبيض المتوسط. يحتوي مكان الإقامة أيضًا على حديقة خاصة ، وهي مثالية لخارجية