شاليهات نصف تشطيب 240 متر للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB122622
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Seashell North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ، ويوفر للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها أثناء إقامتهم.

تشمل أماكن الإقامة في Seashell North Coast مصر مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفسيحة والمجهزة تجهيزًا جيدًا. تم تصميم كل غرفة مع وضع الراحة والأناقة في الاعتبار ، وتتميز بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات الخاصة مع مناظر خلابة للبحر أو الحدائق المورقة في المنتجع.

خيارات تناول الطعام في المنتجع مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، حيث تقدم العديد من المطاعم والبارات مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي في المطعم الإيطالي الأنيق ، أو عينة من المأكولات البحرية الطازجة في مطعم Beachfront ، أو الاسترخاء مع كوكتيل في البار بجانب المسبح.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى البقاء نشيطًا أثناء إقامتهم ، تقدم Seashell North Coast Lagypt مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق. يمكن للضيوف أن يتراجعوا في أحد حمامات السباحة في المنتجع ، أو التمرين في مركز اللياقة البدنية ، أو لعب لعبة التنس أو الكرة الطائرة الشاطئية. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس وركوب الأمواج والتزلج النفاث