سى شيل فيلا للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع سیشل

فلل للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

5
رقم الإعلان: GB108868
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند سي شيل الساحل الشمالي في مصر من الأماكن الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث يتميز بثقافة الحضارة المصرية الأصيلة التي تجدها دائماً في جميع مرافق و خدمات المجتمع السكني و السياحي.

يقع كمبوند سي شيل في موقع متميز في الساحل الشمالي حيث تلتقي المياه الزرقاء الرائعة والبيئة الخضراء الخلابة، مع تصميم متميز يناسب الذوق الرفيع و يجمع بين الفخامة و الأسلوب الحديث، فهو يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الحصرية والممتازة والتي توفر الراحة والخدمات المتطورة من المدارس و الجامعات، المراكز التجارية، محلات السوبر ماركت، المطاعم و الكافيهات و مراكز الترفيه.

تم تصميم كمبوند سي شيل لتوفير نمط حياة متكاملة و مبنى على فلسفة الفخامة و الخصوصية و التفاصيل الدقيقة. يتميز الكمباوند بتصميمه العصري حيث يتم توفير وحدات سكنية فاخرة تتكون من شقق وفيلات من مساحة 80 متر مربع حتى 170 متر مربع، كما يوفر الكمبوند بحيرات صناعية جميلة و حدائق ليخلق لك جو من الهدوء والاسترخاء.

يتميز كمبوند سي شيل بموقعه الاستثنائي، فهو يقع بجوار بعض من أفضل مقاطعات الساحل الشمالي مثل بورتو الساحل الشمالي و مراسي، كما يحتوي أيضاً على شاطئ خاص يمتد على مسافة 1000 متر يوفر اللحظات الهادئة و الاسترخاء، كما يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المائية المتنوعة التي تتوفر بها مثل التزلج على المياه، الرحلات البحرية، الغطس وغيرها.

من المزايا الرئيسية لكمبوند سي شيل الساحل الشمالي أنه يوفر خيارات جيدة للاستثمار العقاري المربح، حيث يمكن للمستثمرين الحصول على عائد مادي مرتفع على الإيجارات السنوية، في حين أن المنطقة تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في الأسعار على مر السنوات، مما يعكس السوق العقاري في مصر و يعد فرصة جيدة لاستثماراتك.

في النهاية، يعد كمبوند سي شيل الساحل الشمالي مكاناً فريداً حقاً يوفر سكناً لوجودك فيه و يتيح لك الاستمتاع بجو مصري أصيل و كذلك تلبية احتياجاتك و أسلوب الحياة الذي تفضّله.