سى شيل شالية للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع سیشل

شالية 3 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB108744
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
183 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Sishell North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على شاطئ جميل ، ويوفر للضيوف مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط. من خلال وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي ، تعتبر Seashell North Coast الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة ومريحة.

تتألف أماكن الإقامة في Sishell North Coast من غرف وأجنحة واسعة ومصممة بأناقة. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الغرف ، بما في ذلك الغرف القياسية والغرف العائلية والأجنحة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، مع العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات لذيذة في المطعم الرئيسي ، الذي يقدم المأكولات الدولية ، أو الانغماس في المطبخ الإيطالي في مطعم المنتجع الإيطالي. يحتوي المنتجع أيضًا على بار على الشاطئ ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة المنعشات أثناء امتصاص الشمس.

يفتخر Sishell North Coast بمجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة داخلي ساخن ، بالإضافة إلى شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية مثل التزلج على الجبال والطائرات