سى شيل شقة للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع سیشل

3 غرف شقة للبيع فى سى شيل الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB107613
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
63,076 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يتميز كمبوند سي شيل الساحل الشمالي في مصر بموقعه الاستراتيجي على جانب البحر المتوسط ويقع بالقرب من العديد من المدن الرئيسية في مصر مثل الإسكندرية ومطروح. يقدم الكمبوند سي شيل الساحل الشمالي للعملاء تجربة فاخرة ومتميزة للعيش في المنزل وقضاء الأوقات الحرة.

يتميز هذا المشروع بمجموعة واسعة من الشقق والفيلات والتي تتراوح مساحتها من 96 إلى 273 مترًا مربعًا، و تم تصميمها وفقًا لأعلى معايير الجودة و يتميز كل منها بتصميم داخلي حديث وفاخر.

يشمل الكمبوند سي شيل الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من وسائل الراحة و الترفيه، بدءًا من الحدائق النباتية الخضراء والحمامات السباحة وصولاً إلى ملاعب التنس و الجولف و المدارس، كما يتضمن المشروع مجموعة من الأماكن التجارية التي توفر كل شيء تقريبًا مما يحتاجه الناس لإدارة حياتهم اليومية.

يقدم الكمبوند سي شيل الساحل الشمالي أيضًا العديد من الخدمات الأمنية والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وراحة سكانه، بالإضافة إلى نظام الرصد المرئي لضمان أفضل مستويات الأمان و الحماية.

حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بالحياة الراقية والفاخرة داخل المجتمع المبهر، و التمتع بكافة الخدمات التي يوفرها الكمبوند مع الحفاظ على السلامة والأمان في جميع الأوقات.

بالنسبة للمستثمرين، بالتأكيد سيكون للكمبوند سي شيل الساحل الشمالي فرصة جيدة لتحقيق عوائد جيدة في المستقبل، نظرًا للموقع المثالي والتصميم العصري والتقنيات الحديثة والخدمات الفاخرة التي يوفرها.

ان الكمبوند سى شيل الساحل الشمالى هو المكان المثالي لأولئك الذين يسعون لتوفير الفرص الرائعة للعيش في أحدث مجمعات الضواحي الفاخرة في مصر.