شقة ريسيل بسعر لقطة فى سى شيل

شقة 3 غرف للبيع فى سى شيل - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB106778
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
63,076 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

منتجع سى شيل الساحل الشمالى مصر هو وجهة سياحية رائعة تقع في الساحل الشمالي المصري، ويشتهر المنتجع بشواطئه الجميلة والمياه الرائعة والعديد من الأنشطة الترفيهية التي يوفرها لزواره، فضلا عن أنه يقدم العديد من الخدمات الفاخرة التي تجعل إقامة الزوار مريحة وممتعة.

يضم منتجع سى شيل العديد من الوحدات السكنية المميزة والتي تتنوع بين الشقق الفاخرة والفيلات الفسيحة، وتتميز هذه الوحدات بالتصاميم الحديثة والأثاث العصري والمريح. كما يتميز المنتجع بالخدمات الجميلة والشاملة بما في ذلك المطاعم والمقاهي والحانات والملاعب الرياضية والمسابح والمساج والساونا وغيرها من الخدمات والأنشطة الترفيهية.

يضم منتجع سى شيل العديد من الشواطئ الجميلة التي تتسم برمالها الناعمة والمياه الصافية، وتعد هذه الشواطئ مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالشمس والمياه الرائعة. كما يوجد العديد من الأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها في المنتجع مثل الغوص وركوب الأمواج والتزلج على الماء وغيرها. ويضم المنتجع أيضًا نادي صحي مجهز جيدًا حيث يمكن للزوار الاسترخاء والتمتع بخدمات تدليك وساونا وحمام بخار وجاكوزي.

تعتبر الرياضة أيضا من الأنشطة المهمة في منتجع سى شيل، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بملاعب تنس وكرة القدم وكرة الطائرة وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية الأخرى التي يمكن القيام بها في المنتجع.

يقدم منتجع سى شيل الساحل الشمالي مصر إقامة شاملة وغير مسبوقة، ويعتبر المكان المثالي للزوار الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر والرياضة والترفيه في آن واحد. ويتميز المنتجع بخدماته الفاخرة والتصميم الحديث والمناظر الخلابة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء وقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو إجازة طويلة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1d8003-29d3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632