دبلكسات نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سولي جولف ريزيدنس

دبلكسات 5 غرف للبيع فى سولي جولف ريزيدنس - العاصمة الإدارية الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB121435
6,018,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,018,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,857 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
337 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Suli Golf Residence هو مشروع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يوفر المشروع دوبلكس شبه المنقولة للبيع ، مما يوفر للسكان الفرصة لتخصيص منازلهم وفقًا لتفضيلاتهم.

تم تصميم دوبلكس مع الهندسة المعمارية الحديثة والداخلية الفسيحة ، مما يوفر مساحة معيشة واسعة للعائلات. يتكون كل مزدوجة من طابقين ، مع الطابق الأرضي الذي يضم منطقة استقبال وغرفة طعام وحمام ضيوف ومطبخ. يتكون الطابق الأول من ثلاث غرف نوم ، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وحمام مشترك.

تم تصميم الدوبلكس شبه المنقولة للبيع في Suli Golf Residence لتزويد السكان بالمرونة في تخصيص منازلهم وفقًا لتفضيلاتهم. يتم تسليم الوحدات مع التشطيب الأساسي ، بما في ذلك المنشآت والركبات الكهربائية ، مما يسمح للمقيمين بإضافة لمسة شخصية إلى التصميم الداخلي.

يقع Suli Golf Residence في موقع رئيسي في العاصمة الجديدة ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام. يقع المشروع بالقرب من النهر الأخضر ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك ملعب للجولف ، ونادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية.

تم تطوير المشروع بواسطة Suli