سولايا 6 اكتوبر شقق للبيع

2 غرف شقة للبيع فى سولايا 6 اكتوبر

2    3
رقم الإعلان: GB34728
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
159 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

سولايا 6 اكتوبر هي مشاركة طلابية أسبوعية تقام في الأسبوع الثالث من شهر اكتوبر في جميع أنحاء مصر. يهدف هذا الحدث إلى تنشيط الوعي الوطني لدى الشباب والشابات في البلاد.

يبدأ هذا الحدث بالتحدي الذي يطلق على الطلاب للمشاركة في الأنشطة التي تشمل الأداء الفني، الألعاب الرياضية، والأنشطة الترفيهية والأنشطة الثقافية والتعليمية. يشرف على هذا الحدث جميع المؤسسات الحكومية والشعبية والأهلية التي تهتم بالتنمية الإجتماعية والتربوية للشباب.

يشارك في هذا الحدث الطلاب من مختلف الصفوف العمرية، من المرحلة الإبتدائية إلى المرحلة الثانوية. يقومون بالمشاركة في الأنشطة المختلفة والمنافسة في الألعاب الرياضية والألعاب الإحترافية، ويشاركون في برامج التلفزيون التي تشمل الموضوعات التي تشجع الوعي الوطني والتعليم الإجتماعي والثقافي.

يشارك في هذا الحدث الطلاب من جميع أنحاء البلاد، ويتم تكريم الطلاب الذين يمثلون أفضل الأداء في كل الأنشطة. يتم توزيع الجوائز المادية والشهادات على الطلاب الذين يحصلون على المراكز الأولى في كل الأنشطة. يتم تنظيم هذا الحدث في المدارس والجامعات والمؤسسات الحكومية والشعبية والأهلية.

يشكل سولايا 6 اكتوبر خطوة مهمة في تحقيق الوعي الوطني والتنمية الإجتماعية والثقافية لدى الشباب في مصر. يشجع هذا الحدث الشباب على التطوع والإبداع والمشاركة في الأنشطة الثقافية والترفيهية والتعليمية التي تحفزهم على التحقيق في أهدافهم وطموحاتهم.