تاون هاوس للبيع فى سولايا, كمبوندات 6 October

5 غرف تاون هاوس للبيع فى سولايا 6 اكتوبر

5    4
رقم الإعلان: GB139486
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
382 م2
مساحة المبنى:
375 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تقع مجموعة تاون هاوس للبيع في سولايا، وهو واحد من أفضل المجمعات السكنية في منطقة 6 أكتوبر في مصر. تتميز تاون هاوس بتصميماتها الحديثة والفاخرة والتي تتضمن وحدات سكنية عصرية متنوعة من الشقق والفيلات والتوين هاوس.

تتميز الوحدات السكنية في تاون هاوس بتصميمها الحديث والمريح الذي يوفر الراحة والخصوصية للسكان. كما تضم الوحدات أنظمة ذكية للمنازل تسمح للسكان بالتحكم في الإضاءة والتكييف والأجهزة الأخرى بكل سهولة. كما تتميز بمساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة تمتد على مساحات واسعة.

توفر تاون هاوس العديد من المرافق الحديثة التي تلبي احتياجات السكان، مثل مسابح خاصة ونادي رياضي ومناطق للعب الأطفال، كما يحتوي المشروع على مناطق خضراء واسعة وحدائق جميلة تمتد على مساحات واسعة. وتتوفر خدمات النقل العام داخل المجمع لتسهيل التنقل داخل المجمع.

تشجع إدارة تاون هاوس على الحياة الصحية والنشاط البدني، حيث توفر المنطقة الخضراء المحيطة بالكمبوند فرصاً كبيرة للرياضة في الهواء الطلق والترفيه. كما يتم توفير خدمات النقل العام داخل المجمع لتسهيل التنقل داخل المجمع.

توفر تاون هاوس أيضًا مستوى عاليًا من الأمان والخصوصية، حيث تتميز بنظام مراقبة 24 ساعة وحراسة أمنية ومداخل رئيسية محصنة.

بشكل عام، تعتبر تاون هاوس واحدة من أفضل المشاريع السكنية في منطقة 6 أكتوبر في مصر وتوفر مجموعة من المزايا التي تجعلها خياراً جذاباً للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والأمان والحياة الصحية.