عقارات للبيع في سولايا

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى سولايا - 6 اكتوبر

5    4
رقم الإعلان: GB133481
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
382 م2
مساحة المبنى:
375 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

تعد منطقة سولايا من أحدث المناطق العقارية في مصر، حيث تم تصميمها بأحدث التقنيات العصرية وتوفير كافة وسائل الرفاهية والخدمات الحديثة. تقع هذه المنطقة في موقع استراتيجي في مدينة 6 أكتوبر، وتتميز بأنها منطقة هادئة ومنعزلة تمامًا عن الضوضاء والازدحام.

تتوفر في منطقة سولايا العديد من العقارات للبيع، بما في ذلك الشقق والفيلات الفاخرة، والتي تتراوح مساحاتها بين 100 و 500 متر مربع. كما تتميز المنطقة بمجموعة كبيرة من المرافق الفاخرة والخدمات، مثل مسابح كبيرة، ومناطق للجلوس والاسترخاء، وملاعب رياضية، وأماكن للعب الأطفال، ومطاعم ومقاهي.

تتميز منطقة سولايا بموقعها المميز في مدينة 6 أكتوبر، والذي يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في القاهرة. كما يتميز بتوفير مواقف السيارات وخدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

يعد منطقة سولايا فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في قطاع العقارات في مصر، خاصةً في مدينة 6 أكتوبر التي تشهد حاليًا اهتمامًا كبيرًا من المستثمرين المحليين والأجانب. كما يعد منطقة سولايا فرصة رائعة للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في منطقة راقية وحصرية في مصر، والاستمتاع بالرفاهية والخدمات الفاخرة.