تاون هاوس نصف تشطيب 5 غرف للبيع فى سولايا 6 اكتوبر

5 غرف تاون هاوس للبيع فى سولايا 6 اكتوبر

5    4
رقم الإعلان: GB125108
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
382 م2
مساحة المبنى:
375 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

كمبوند سولايا هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر في مصر. تم تطويره من قبل شركة إيدج هولينج، ويوفر كمبوند سولايا مزيجًا مثاليًا من الرفاهية والراحة والملاءمة. يتوفر في الكمبوند مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق الجميلة التي تم تصميمها لتلبية كافة احتياجات العائلة الحديثة.

تتوفر الفيلات في سولايا بمجموعة متنوعة من الأحجام والأنماط لتناسب كل نمط حياة. تضم حوالي 140 فيلا، وكل فيلا توفر نوع خاص ومتميز لتناسب كل شيء من المنزل العائلي الصغير إلى القصر الفخم. تحتوي جميع الفيلات على حدائق مشجرة جميلة ومسابح خاصة بالإضافة إلى مناطق وقوف السيارات.

في إضافة إلى الفيلات، يوفر سولايا مجموعة من الشقق الجميلة، التي تناسب أولئك الذين يفضلون نمط حياة فاخر وصغير. تتوفر شقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، والهندسة المعمارية الجميلة والتصميم جعلتها مثالية للعائلات الصغيرة والأفراد.

إن السّمة البارزة في سولايا هي المنتزه المركزي الخاص به، الذي يمتد على مساحة تبلغ 15،000 متر مربع. يشتمل المنتزه على مجموعة من النباتات والحيوانات البرية الجميلة والمناظر الطبيعية الجميلة وبحيرة ونوافير جميلة. يعتبر المنتزه مكانًا مثاليًا للاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

يوفر سولايا أيضًا مجموعة من المرافق التي تلبي كل احتياجات المقيمين فيه. تشمل هذه ملعب للأطفال، ومركز لياقة بدنية، ونادي، وحمام سباحة جميل. تشمل المرافق الأخرى مضمار جري ودراجات، وملعب تنس، وغير ذلك الكثير.

يُعَدّ موقع سولايا أحد مزايا العيش فيه، حيث يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر السريعة النموّ، والتي أصبحت واحدة من أكثر المناطق السكنية شعبية في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى مجموعة من مراكز التسوق والسوبرماركت والمدارس والمستشفيات، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستقرار والعيش للعائلات.

في الخلاصة، يعد سولايا مجمّعًا سكنيًا فاخرًا يوفر مجموعة من الفيلات والشقق لتلبية كل احتياجات العائلات الحديثة. مع منتزهها المركزي الجميل ومجموعة من المرافق الفريدة، فهي المكان المثالي لأولئك الذين يقدرون الرفاهية والراحة والملاءمة.