مكتب متشطب 53 متر للبيع فى سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98270
2,931,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,931,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,311 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يتمتع كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي ، فهو يقع في المنطقة الحكومية و الادارية الجديدة والتي تقل بمسافة لا تتجاوز 45 دقيقة من العاصمة القاهرة. و يعتبر سولانو كمبونداً فاخراً مصمم لتوفير افضل الخدمات و الراحة للمقيمين به، حيث يوفر الكثير من الأنشطة و التسهيلات الحديثة لأعضائه.

لمن يرغب في العيش في بيئة هادئة ومنعشة يتميز مشروع سولانو العاصمة الادارية الجديدة بالحدائق و المساحات الخضراء الواسعة، فإلى جانب ذلك يضم المشروع العديد من المرافق الأخرى والخدمات التي تتضمن مركزا تجاريا و منطقة للأطفال و نوادي صحية متنوعة وبحيرات سباحة.

كما أنه يتوفر في الكمبوند عدة أنواع من الوحدات السكنية المختلفة بين الشقق و البنتهاوس و الدوبلكس بمسطحات و تقسيمات داخلية مختلفة لتتناسب مع كل متطلبات العائلات وحاجاتهم من حيث عدد الغرف والمستويات المختلفة من التشطيبات.

يتميز سولانو كذلك بأمن وحراسة مضمونة لجميع المباني و فعاليات الكمبوند حيث يتم مراقبة مداخل الكمبوند بشكل مستمر و ذلك لتأمين المقيمين و الحفاظ على الأمن الداخلي للمنطقة.

وبالإضافة إلى كل ذلك فإن موقع سولانو العاصمة الادارية الجديدة يتيح الوصول السهل و بسرعة إلى مراكز التسوق و المؤسسات الحيوية الأخرى في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك إلى مطار القاهرة الدولي، بالإضافة إلى أنه يوفر للسكان طرق داخلية تساعدهم على التنقل بسهولة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن مميزات متعددة من المرافق السكنية الحديثة والموقع الاستراتيجي وأمن مضمون والبيئة الخضراء الهادئة، فإن كمباوند سولانو العاصمة الادارية الجديدة هو الخيار الأفضل لك لتحقيق كل هذه المتطلبات بكل راحة واطمئنان.

Types