مكتب ادارى للبيع فى سولانو

مكاتب للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95979
3,740,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كمبوند سولانو هو العاصمة الإدارية الجديدة التي أعلنت عنها وزارة المالية المصرية في عام 2019. وهي عبارة عن منطقة إدارية تحت الإدارة المصرية للإدارة العامة المشتركة المصرية والإسرائيلية. يقع كمبوند سولانو في الجزء الشمالي من مصر، ويشمل قرية سولانو ومنطقة شويفات الشرقية. يشكل كمبوند سولانو جزءا من خطط الحكومة المصرية لتنمية البلاد الشمالية والشرقية من البلاد والتي تشمل الإقليم الشرقي الذي يشهد فيه تنامي الإقتصاد والاستثمارات الأجنبية.

وأعلنت الحكومة المصرية أنها تقوم بإنشاء كمبوند سولانو كمنطقة إدارية تحت الإدارة المشتركة المصرية والإسرائيلية. وتهدف الخطة إلى تطوير المنطقة الشمالية والشرقية من البلاد، وتشمل الإقليم الشرقي الذي يشهد فيه تنامي الإقتصاد والاستثمارات الأجنبية. وسيتم تطوير مشروعات تنموية متعددة في كمبوند سولانو، بما في ذلك السياحة والإنتاج الزراعي والصناعي والإنشاءات العقارية.

وبذلك يشكل كمبوند سولانو أحد المشروعات التنموية الرئيسية للحكومة المصرية، والتي تهدف إلى تطوير المنطقة الشمالية والشرقية من البلاد وتشجع الاستثمارات الأجنبية والتسويق الخارجي. وتطلب الحكومة من المستثمرين الأجانب الاستثمار في كمبوند سولانو، وذلك لتطوير المنطقة وتسهيل الحياة للسكان المحليين.

Types