مكتب 89 متر للبيع فى سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95802
3,652,370 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,652,370 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,037 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
89 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كمبوند سولانو هو كمبوند عقاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة مصر بمحيط مصر الجديدة. وتم تصميمه من قبل المطور العقاري العالمي كابيتال لينك. ويضم الكمبوند بيوتاً منظمة ومتنوعة تشمل شقق سكنية وفيلات ومنازل فاخرة. كما يحتوي الكمبوند على مستودعات ومباني تجارية، ومناطق خضراء ومرافق رياضية وأجواء ساحرة.

وتتميز بيوت الكمبوند بأنها مصممة بشكل عصري ومتطور، وتحتوي على المرافق الحديثة التي تضمن للسكان حياة رائعة. كما تضم المباني التجارية دوراً في الأسواق المحلية والعالمية. ويتميز الكمبوند بأنه يوفر مناطق خضراء مثيرة للإعجاب ومرافق رياضية وأجواء ساحرة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند إمكانية الوصول بسهولة إلى المرافق الحضرية المحلية والدولية. ويوفر أيضاً الوصول إلى المطارات المحلية والدولية من خلال الطرق الرئيسية. وتشمل الوسائل المتاحة الطرق السريعة والطرق الجديدة التي توصل الكمبوند بسرعة إلى المطارات والمناطق الأخرى.

كما يحتوي الكمبوند على مرافق أخرى مثل مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية ومرافق طبية ومرافق ترفيهية. ويضم الكمبوند أيضاً مدارس عالية المستوى وجامعات لتوفير التعليم المتقدم للسكان. ويوفر الكمبوند أيضاً الوصول السريع إلى المناطق الحضرية الأخرى المحيطة.

ويستثنى الكمبوند سولانو بشكل ملحوظ من المشاكل الحضرية المتعلقة بالعاصمة الإدارية الجديدة مصر. ويساعد على إنشاء بيئة سلسة وملائمة للسكان والزوار. كما يساعد على توفير الأمان والأمان الذي يتمتع به السكان الذين يسكنون في الكمبوند.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c1f0-39.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477