محل تجاري للبيع فى سولانو كابيتال لينك

محل للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95702
11,514,808 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,514,808 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
188,767 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة مصر أحد أشهر المشاريع العقارية التي تتميز بموقعها المتميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية العصرية التي تضمن للمقيمين الرفاهية الكاملة والاستقرار العائلي المثالي.

يتميز كمبوند سولانو بالكثير من المميزات، حيث يتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، حيث تم تصميم الوحدات بأسلوب حديث يتميز بالرقي والفخامة. ويضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة وحمام سباحة وحدائق كبيرة وكل ما يحتاجه السكان من مرافق رياضية وترفيهية.

ومن أهم مميزات كمبوند سولانو أيضاً وجود حراسة وأمن على مدار 24 ساعة، وكذلك وجود مواقف للسيارات تستوعب عدد كبير من السيارات، كما يوفر الكمبوند خدمات إدارية ومالية متنوعة تلبي احتياجات السكان.

ويعتبر كمبوند سولانو مكاناً رائعاً للعائلات والشباب الباحثين عن الراحة والأمان والحياة الرفيعة، فهو يوفر للسكان العديد من الخدمات الراقية والمرافق المتنوعة التي تضمن للجميع الحياة الطبيعية السعيدة والاستقرار الأسري المثالي.

ويمكن الحصول على شقة في كمبوند سولانو بأسعار تتناسب مع جميع الميزانيات، كما يقدم المشروع عروض وتسهيلات في الدفع تجعل الشراء أكثر سهولة وراحة.

في الختام، يمكن القول إنّ كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو الخيار الأمثل للراغبين في العيش في بيئة سكنية عصرية ومتطورة، توفر لهم كل ما يحتاجونه من وسائل الراحة والترفيه والأمان.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30ce7-67f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477