مكتب ادارى متشطب 53 متر للبيع فى سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89309
2,931,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,931,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,311 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عظيم لإنشاء مدينة جديدة على الشاطئ الشرقي للبحر الابيض المتوسط، والتي ستشكل العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يهدف هذا المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في المنطقة، وذلك عن طريق توفير الخدمات المثلى والإجراءات الإدارية المتكاملة للسكان.

كمبوند سولانو سيكون مصدراً رئيسياً للإنتاج الاقتصادي والخدمات المتنوعة التي تشمل الخدمات الطبية والتعليمية والحكومية والتجارية. وبشكل خاص، سيوفر المشروع التشغيل الإداري والتنمية الاقتصادية للمنطقة بشكل كبير. وسيشمل المشروع أيضا التصميم المعماري الحديث والإنشاءات الاجتماعية والخدمات البيئية الحديثة.

هذا المشروع الضخم سيشغل العديد من الأشخاص، وسيساعد في تحسين الحياة الأخرى في المنطقة. يؤمن المشروع أيضا الحماية البيئية للمنطقة، وذلك عن طريق توفير الخدمات البيئية الحديثة والمعدات الحديثة. كما سيحقق المشروع أيضا التنمية الاجتماعية والثقافية للمنطقة، وهذا عن طريق توفير الخدمات الطبية والتعليمية والحكومية والتجارية المتنوعة.

من شأن كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة مصر أن يحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للمنطقة، وذلك عن طريق توفير الخدمات المثلى والإجراءات الإدارية المتكاملة. وسيساعد هذا المشروع في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في المنطقة، وذلك بشكل كبير.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2cd40-fd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477