مكاتب متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سولانو

مكاتب للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87245
3,388,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,388,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,540 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع سكني سياسي بحجم كبير يشمل التطوير العقاري والإداري والخدمات الجزرية والسياحية. يعتبر المشروع أحد أهم المشاريع التي تم إنشاؤها في الأشهر القليلة الماضية في مصر، ويشمل تطوير المناطق المحيطة بالقاهرة، والتي تشكل جزءا لا يتجزأ من القاهرة الحديثة.

يعتبر المشروع الجديد خططا جديدة لتطوير العاصمة الإدارية لمصر، مع التركيز على تقديم الخدمات الشاملة للمواطنين. يهدف المشروع إلى توفير الخدمات الإدارية المتكاملة والخدمات الإضافية للمواطنين من خلال تطوير منطقة سكنية سياسية تشمل الخدمات الجزرية والسياحية. يتضمن المشروع أيضا تطوير البنية التحتية والخدمات الإدارية والتكنولوجيا الحديثة لضمان تقديم الخدمات الإدارية المتكاملة بشكل فعال ومتناسق.

ويشمل المشروع العديد من المشاريع الخاصة التي ستحقق تطوير العاصمة الإدارية لمصر، مثل تطوير القطاعات الصحية والتعليمية والإنشائات الجزرية والخدمات المصرفية والتأمين الصحي الآمن. يهدف المشروع أيضا إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين من خلال تطوير الخدمات الإدارية بشكل كامل وإضافة الخدمات الإضافية الأخرى. يتضمن المشروع العديد من المشاريع الجديدة التي ستساعد على تحسين الحياة الإدارية والسكنية للمواطنين في مصر.

Types