صيدلية 93 متر للبيع فى سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84244
15,810,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

نقدم لكم كمبوند سولانو، مستقبل الحياة المستدامة في كابيتال لينك العاصمة الإدارية الجديدة في مصر

يفخر كابيتال لينك العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بتقديم كمبوند سولانو الثوري والذي سيعيد تعريف الحياة المستدامة. يقع سولانو في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في موقع استراتيجي يضم مجموعة من التصميمات الابتكارية، والمرافق الرائعة والإطلالات الخلابة.

في سولانو، نلتزم بتوفير نمط حياة مستدام وصديق للبيئة. لقد دمجنا التقنيات الخضراء في كل جانب من جوانب المجمع، بدءًا من التصميم والبناء وصولًا إلى الإدارة. تحتوي مبانينا على لوحات شمسية وأجهزة كهربائية فعالة وأنظمة توفير المياه التي تساعد على تقليل استهلاك الطاقة والمياه.

نهتم في الوقت ذاته بالبيئة الخارجية، لذائك نحن قمنا بتصميم مجتمعنا ليمتزج بسلاسة مع الطبيعة. فنحن نعتني بتوفير مساحات خضراء خلابة، وحدائق وملاعب جميلة ليس فقط لروعتها، بل أيضًا لتساهم في خلق بيئة صحية وآمنة للسكان.

ندرك أن الحياة الصحية مهمة، خاصة في الوقت الحاضر. لذلك وفرنا لسكاننا الوصول إلى مرافق رياضية حديثة منها مسارات الجري وصالات اللياقة البدنية وغيرها. كما نقدم مجموعة من خدمات الصحة والعافية مثل السبا وأماكن الاسترخاء ومراكز اليوجا للمحافظة على صحة سكاننا وإحساسهم بالتجدد.

ويتمتع سولانو بأمان لا مثيل له. يمكن للمقيمين الاطمئنان إلى أن نظامًا شاملاً للأمان قد وضع في المكان لضمان سلامتهم، حيث أننا نقدم خدمات أمنية على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة ونظام تحكم في الوصول ليؤمنوا قرية مجتمعنا.

أخيرًا، في سولانو، نؤمن بتعزيز الشعور بالمجتمع. لقد صممنا مساحاتنا العامة وخيارات التجزئة لجمع الناس معًا - للتسوق والتناول والاسترخاء والتواصل الاجتماعي. كما تلعب المناسبات والفعاليات المجتمعية دورًا حيويًا في تقريب سكاننا من بعضهم البعض، وتعزيز الشعور بالانتماء.

وفي الخلاصة، فإن كمبوند سولانو من كابيتال لينك العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مجتمع مستدام وصحي وأمن ويعد بإعادة تعريف الحياة المستدامة. من خلال تصميمه الابتكاري والمرافق الرائعة، والإطلالات الطبيعية الخلابة، فإن سولانو هو مستقبل الحياة الحديثة. تفضلوا بزيارتنا وتجربة طريقة حياتنا في سولانو.

Types