محل تجاري للبيع فى سولانو

محل للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB78759
14,215,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,215,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
161,534 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المشروعات العقارية في مصر، حيث تم إنشاؤه في موقع متميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة وهو يضم العديد من المميزات والخدمات التي تلبي احتياجات السكان في جميع الجوانب.

يتميز كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة بتصميم فريد وحديث يتناسب مع استخدامات الحياة العصرية، حيث يضم الكمبوند مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة التصميم، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والخدمات المميزة.

يضم كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة عددًا من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان بشكل مثالي، حيث يتواجد بداخل الكمبوند مساحات خضراء واسعة ومناطق مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى النوادي الرياضية والمجمعات التجارية والمطاعم والكافيهات والمدارس والمستشفيات.

كما يتوفر داخل كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا حمامات السباحة والنوادي الليلية والملاعب الرياضية والجيم وأنظمة الأمان المتقدمة والتي تعمل على حماية السكان وضيوفهم في جميع الأوقات، بالإضافة إلى مواقف السيارات الواسعة والمجهزة بخدمة الأمان على مدار 24 ساعة.

ومن المميزات التي تجعل كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة الخيار الأفضل هي موقعه المتميز حيث يتواجد بضاحية الفيلات بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتيح لسكانه الحصول على إطلالة بانورامية على مدينة الجلالة وحديقة الزهور الثقافية، كما يستطيع السكان الوصول بسهولة إلى العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة مما يعزز الراحة والطمأنينة للسكان ويرفع جودة حياتهم.

ومن الجدير بالذكر أن شركة بريمير جروب هي الجهة المالكة والمطورة لكمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة، والشركة تعتبر من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، حيث تقوم بتطوير وإنشاء العديد من المشروعات العقارية المميزة في مصر وخارجها.

بشكل عام، يعد كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا مثالياً للأسر التي ترغب في الحصول على جودة حياة مميزة داخل بيئة راقية ومريحة في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتيح للمستثمرين فرصة رائعة للاستثمار في سوق العقارات المصري الناشئ.

Types