صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سولانو

صيدليات للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB78132
15,810,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند سولانو الذى طوره مطور عقارى مشهور يدعى كابيتال لينك العاصمة الإدارية الجديدة مصر، من أرقى المجمعات السكنية الفاخرة الموجودة فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والتى تعد واحدة من أكثر المدن الواعدة فى مصر. ومن المتوقع ان يكون هذا المكان مركزا للأعمال والترفيه فى السنوات القادمة.

يتميز كمبوند سولانو بعروضه السكنية المتنوعة من الشقق السكنية وحتى الفيلات المستقلة المصممة لتلبية احتياجات العائلات المختلفة، مع تصميم فريد وأنيق يتميز بالمرافق العليا، لخلق بيئة معيشية مثالية للسكان.

يتميز المجمع بمساحة تمتد على مساحة 40 فدانًا، ويحيط به الخضرة والمساحات المفتوحة الواسعة، فبإمكان السكان الاستمتاع بالتجول فى الحدائق المنظمة أو الاستحمام فى حمامات السباحة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز تسوق لتلبية احتياجات السكان فى شتى مجالات الحياة، مثل المقاهي والمطاعم الفاخرة، وهناك أيضا مركز طبي، صيدلية وصالون تجميل، لضمان توفير كل ما يحتاجه السكان.

عمل مطور العقار هنا على توفير أفضل مستوى من الأمان والأمان، فقد تم تطبيق نظام أمان على مدار الساعة بما في ذلك نظام المراقبة بالدوائر التلفزيونية المغلقة ومداخل أمنية آمنة للمباني.

يقع الكمبوند بالقرب من أهم المعالم السياحية فى العاصمة الإدارية الجديدة مثل المنتزه الوسطى والقصر الرئاسى والمنطقة الحكومية. كما أنها متاحة من الطرق الرئيسية، مما يجعل الانتقال من وإلى أنحاء القاهرة سهلًا للسكان.

وفىما يتعلق بالاستثمار، يعد كمبوند سولانو وجهة استثمارية مثالية، فهو يعد تحفة بموقعه المثالي والمرافق المقدمة. حيث أن الطلب على الوحدات السكنية فى العاصمة الإدارية الجديدة في تزايد مستمر، مما يجعله خيارًا ذكيًا للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية مربحة.

وفى الخلاصة، يوفر كمبوند سولانو للسكان نمط حياة فاخرة ومريحة، مع تصميم حديث ومرافق ممتازة وموقع مريح، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش. كما يوفر فرصة كبيرة للمستثمرين لتحقيق استثمار مربح فى المكان بنفس الوقت، والاستمتاع بفوائد بيئة عيش عالية الجودة.

Types