مكاتب متشطبة 75 متر للبيع فى سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75836
3,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند سولانو من أحدث مشروعات المطور العقاري كابيتال لينك في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، حيث يتميز الكمبوند بمساحته الواسعة التي تتخطى 220 فدانًا والتي تحتوي على الكثير من الوحدات السكنية التي تناسب اهتمامات الجميع.

يقع كمبوند سولانو في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله قريبًا من جميع الخدمات والمرافق المتاحة في المدينة، ويتمتع بموقع استراتيجي مميز على طريق السويس والتي تعد واحدة من الشوارع الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويحتوي الكمبوند على جميع وسائل الرفاهية والترفيه الحديثة حيث يوجد بداخله مول تجاري يحتوي على العديد من المحال والأسواق والمطاعم، وكذلك يتمتع الكمبوند بمساحات خضراء ومناطق لعب للأطفال ومسابح وجيم وساحات للجري والتمارين الرياضية.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند سولانو العديد من التصميمات والمساحات المختلفة، والتي تتميز بالاستخدام الأمثل للمساحة، حيث تشمل الوحدات السكنية شققًا فاخرة وفيلات عالية الجودة، حيث تم تصميمها بأحدث الطرق وباستخدام أفضل أنواع الخامات.

ويتوفر في كمبوند سولانو مجموعة من الخدمات الأساسية والمتميزة التي تضمن راحة وسعادة المقيمين، حيث يتمتع الكمبوند بأمن وحراسة على مدار الساعة وكاميرات مراقبة، وأيضا يتوفر داخل الكمبوند خدمات الصيانة والتنظيف والتي تكمن في إصلاح أي عيوب أو مشاكل تواجه السكان.

باختصار، فإن كمبوند سولانو هو الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على المزيد من الخدمات والرفاهية في مكان واحد، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types