مكاتب إدارية متشطبة 62 متر للبيع فى سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72264
2,519,440 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,519,440 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,636 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
62 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع بحجم كبير ومليء بالأمل والإحساس التاريخي والأكثر إثارة من المشاريع التي تقوم بها مصر. يشكل المشروع إطلاقاً من أجل تحقيق التنمية السريعة والمستدامة في البلاد. يسعى المشروع إلى تحقيق النمو الاقتصادي المستدام والمعيشة الأفضل للمواطنين المصريين.

تشكل مشروع سولانو العاصمة الإدارية الجديدة خطوة هامة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستديمة والمعيشة الأفضل للمواطنين المصريين. يهدف المشروع إلى توفير أفضل الخدمات الإدارية والخدمات الاجتماعية للمواطنين، وذلك من خلال تطوير البنية التحتية الخاصة بالمشروع. يتضمن المشروع تطوير البنية التحتية الخاصة بالطاقة، الصحة، التعليم، المواصلات، الصحة العامة، وغيرها من الخدمات الإدارية الأساسية. يتضمن المشروع أيضاً تطوير الخدمات الاجتماعية الأساسية، مثل السكن والتأمين الصحي والتعليم، وغيرها من الخدمات الاجتماعية.

يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية المستديمة من خلال تحسين الخدمات الإدارية والخدمات الاجتماعية للمواطنين. يشمل المشروع تحسين البنية التحتية الخاصة بالطاقة، الصحة، التعليم، المواصلات، الصحة العامة، وغيرها من الخدمات الإدارية الأساسية. يتضمن المشروع أيضاً تطوير الخدمات الاجتماعية الأساسية، مثل السكن والتأمين الصحي والتعليم، وغيرها من الخدمات الاجتماعية.

يشكل المشروع خطوة هامة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستديمة والمعيشة الأفضل للمواطنين المصريين. يشمل المشروع تحسين البنية التحتية الخاصة بالطاقة، الصحة، التعليم، المواصلات، الصحة العامة، وغيرها من الخدمات الإدارية الأساسية. يتضمن المشروع أيضاً تطوير الخدمات الاجتماعية الأساسية، مثل السكن والتأمين الصحي والتعليم، وغيرها من الخدمات الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، يهدف المشروع إلى تحسين الجودة الحياتية للمواطنين المصريين من خلال تحسين الخدمات الإدارية والخدمات الاجتماعية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c269-55.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477