مكاتب إدارية 71 متر للبيع فى سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68701
3,195,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,195,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول سولانو هو مجمع تجاري وإداري يقع في العاصمة الجديدة ، وتحديداً في منطقة وسط البلد. تم تطوير المشروع من قبل شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري ، وهي شركة تطوير عقاري رائدة تعمل في مصر.

يقدم Solano Mall مجموعة شاملة من الوحدات التجارية والإدارية ، بما في ذلك محلات البيع بالتجزئة والمكاتب والعيادات الطبية وغيرها. تم تصميم المشروع لتوفير تجربة عصرية وفاخرة للزوار ، مع وسائل الراحة والمرافق المتميزة التي تشمل قاعة طعام وسينما وصالة رياضية وحديقة على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة.

كما يوفر الكمبوند وحدات سكنية ، مع مجموعة من مساحات الشقق وتصميماتها المناسبة للعائلات والعزاب على حد سواء. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ومجهزة بتشطيبات حديثة وتجهيزات متميزة وتكنولوجيا متقدمة.

تلتزم كابيتال لينك للتطوير بتقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات عملائها مع الحفاظ على وفائها برؤيتها للتنمية المستدامة. يعتبر مول سولانو مثالاً على هذا الالتزام ، ومن المتوقع أن يكون عامل جذب رئيسي للشركات والمستثمرين الذين يتطلعون إلى إنشاء متجر في العاصمة الجديدة.

بشكل عام ، يعد مول سولانو فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن وحدات تجارية أو سكنية متميزة في موقع متميز في قلب العاصمة الجديدة لمصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e7e7-32d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477