مكاتب إدارية 84 متر للبيع فى سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB46672
3,780,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,780,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مرحبا بكم أصدقائي، في هذا الفيديو سنتحدث عن مدينة سولانو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر التي تعد واحدة من أكبر المشروعات العملاقة في عالم البناء والتطوير العمراني.

تقع مدينة سولانو في محافظة القاهرة الجديدة وتم تصميمها بناء على افكار متقدمة في تصاميم المدن الحديثة وتم تصميم المدينة لتكون مدينة عصرية توفر كافة وسائل الرفاهية والمزايا الحديثة للحياة.

يضم مشروع سولانو العديد من المناطق المميزة منها الإدارية والتعليمية والجامعات والملاعب الرياضية والمناطق التجارية والسكنية ومناطق ترفيهية شاملة.

يتميز مشروع سولانو بتصميمه الحديث الذي يوفر بيئة مثالية للحياة والعمل والدراسة، حيث ستوفر المدينة كافة المتطلبات الحديثة والتقنيات الحديثة التي ستوفر للمقيمين في المدينة وسائل الرفاهية والراحة في الحياة اليومية.

سيتم تزويد المدينة بأحدث تكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحسين استخدام المياه والمصادر الطبيعية في المدينة، مما يساعد على إنتاج بيئة صحية وآمنة للحياة.

تتقدم سولانو التي تعد من أكبر المشروعات العمرانية في مصر، بخطوات ثابتة لتصبح من بين أهم العوامل التي تساهم بشكل قوي في دعم وتطوير الاقتصاد المصري، وتعد مدينة سولانو فرصة رائعة للاستثمار في صناعات مختلفة.

وفي الختام، فإن مدينة سولانو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، هي مدينة متكاملة تجمع بين الحداثة والتكنولوجيا الحديثة والتصميم المتطور، وهي تعد فعليا نقلة نوعية في عالم البناء والتطوير العمراني في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2cf71-13c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477