مكتب متشطب 86 متر للبيع فى سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB46349
3,554,210 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,554,210 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,328 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

سولانو هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتشكل مركزاً حضرياً وإدارياً على الضفة الشرقية لنهر النيل. وتحتوي سولانو على أكبر محطة كهربائية في العالم العربي، وهي محطة الطاقة الشمسية الأولى في العالم العربي، وتشمل المشروعات التي تهدف إلى الإنشاء على أرض التخصيص الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتشمل المشروعات التي تدعم سولانو نظاماً إدارياً وإنسانياً فاعلاً، وتشمل الحكومة المصرية والأفراد والشركات في التطوير العمراني للمدينة. وتشمل المشروعات التي تدعم سولانو تجهيزات الرعاية الصحية والتعليمية والإقامة والخدمات الإجتماعية والثقافية والخدمات البيئية والخدمات الإدارية والخدمات المالية والخدمات الأخرى المتعلقة بالمدينة.

وتشمل المشروعات التي تدعم سولانو تطوير البنية التحتية الأساسية للمدينة والتي تشمل تطوير الشبكات الحديثة للطاقة والإنترنت والمواصلات العامة والخدمات المجتمعية والثقافية والبيئية. وتشمل المشروعات التي تدعم سولانو تطوير الأصول العقارية والتطوير الإداري والتطوير الاقتصادي والتطوير الاجتماعي والتطوير الثقافي والتطوير البيئي.

ويسعى الحكومة المصرية إلى إنشاء سولانو كعاصمة إدارية فاعلة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في المجتمع المصري. يتوقع أن يكون سولانو في المستقبل القريب مركزاً حضرياً وإدارياً عالي الجودة، والتي ستشمل الخدمات المختلفة التي تشمل الصحة والتعليم والإقامة والخدمات الإجتماعية والثقافية والبيئية والإدارية والخدمات المالية والخدمات الأخرى المتعلقة بالمدينة.

Types