سولانو العاصمة الإدارية الجديدة صيدليات للبيع

صيدليات للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB36702
15,810,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر مدينة سولانو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من المشروعات الضخمة التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة. وتقع المدينة بمحافظة القاهرة الكبرى على مساحة تتجاوز 170 ألف فدان.

تضم مدينة سولانو العديد من المشاريع الحيوية والمرافق العامة التي تسهم في تحسين مستوى الخدمات والتنمية المستدامة في مصر. ومن بين تلك المشاريع، مشروع بناء العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعتبر واحدا من أهم مشاريع الدولة الحيوية.

ومن الجدير بالذكر أن مدينة سولانو تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها منطقة حيوية وجاذبة للدولار التجاري والاستثماري في مصر. فمن بين هذه المميزات، تتمثل في:

1- الموقع الجغرافي المتميز: حيث تقع المدينة في قلب البلاد العربية، مما يجعلها مركزا حيويا للتجارة.

2- توفير بنية تحتية متينة وحديثة: حيث تضم المدينة شبكة كاملة من الطرق والجسور والمدارس والجامعات والمستشفيات والمياه والكهرباء بالإضافة إلى نظام الطاقة المتجددة والتكنولوجيا الحديثة.

3- الاستثمار في العقارات: حيث يوجد العديد من المشاريع العقارية التي توفر فرص الاستثمار الرابح في المدينة بما في ذلك المنازل والفيلات والمكاتب والمباني التجارية والفنادق والمدارس.

4- الأمن العالي: حيث يتولى جهاز الأمن الوطني مهام حفظ الأمن والأمان للمدينة بصفة مستمرة.

5- الطبيعة الخضراء: حيث تحتوي المدينة على مساحات خضراء واسعة؛ كما أنها توفر مناطق للترفيه والتسوق والترفيه والترفيه العائلي.

ومن المتوقع أن تجذب مدينة سولانو العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الأشخاص الراغبين في الاستثمار والعيش في بيئة نظيفة وحديثة. وتعد هذه الخطوة مؤشراً إيجابياً على تحسين الاقتصاد في مصر وزيادة النمو الاقتصادي في المستقبل.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-38e8a-6b0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477