صيدليات للبيع فى سولانو

صيدليات للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34188
15,810,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر سولانو العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم المدن التي تم إنشاؤها في مصر خلال السنوات الأخيرة، حيث تتميز بموقعها الاستراتيجي المميز على بعد 45 كيلومتر جنوب شرق القاهرة، وتضم هذه المدينة العديد من المباني الحكومية والإدارية والمؤسسات الخدمية والتعليمية والطبية.

وتأتي فكرة إنشاء سولانو العاصمة الإدارية الجديدة ضمن مشروع تطوير العاصمة الإدارية لمصر، والهدف من ذلك هو توفير المكان المناسب لتوظيف العديد من الشباب الذي يحملون دبلومات وشهادات عليا، وكذلك توفير مجتمع جديد يتميز بالحياة العصرية والمرافق العامة المتطورة.

وتتألف سولانو العاصمة الإدارية الجديدة من العديد من المشاريع الضخمة والتي تمثل ركيزة أساسية لهذه المدينة، ومن بين هذه المشاريع:

1- مشروع "ليثيوم" Lithium:

يعد مشروع "ليثيوم" واحداً من أهم المشاريع التي تم إنشاؤها في سولانو، حيث تشتمل هذه المشروع على تطوير منطقة صناعية ومصفاة لاستخراج الليثيوم، وهو عنصر يستخدم في عدد من الصناعات المتطورة مثل صناعة البطاريات الكهربائية.

2- مشروع "الكاتالوج":

يهدف مشروع "الكاتالوج" إلى إنشاء منطقة تجارية واسعة ومتكاملة تضم العديد من المحال التجارية والمطاعم والكافيهات والأماكن الترفيهية والمدارس العالمية والمؤسسات الحكومية والإدارية، وتم تصميم هذا المشروع بطريقة حديثة وجذابة تلبي احتياجات الشباب والعائلات.

3- مشروع "أوكسجين":

يهدف مشروع "أوكسجين" إلى إنشاء منطقة سكنية حديثة توفر الحياة العصرية والرفاهية للمقيمين، وتوفر هذه المنطقة العديد من المرافق الخدمية والترفيهية والصحية، بما في ذلك مساحات خضراء وبحيرات صناعية ونوافير مائية وأماكن الجري وركوب الدراجات.

4- مشروع "نفق الشمس":

يهدف مشروع "نفق الشمس" إلى إنشاء نفق تحت الماء يربط بين شاطئ العي

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-31488-1af.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477