سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB134239
2,519,440 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,519,440 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,636 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
62 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند سولانو من المشاريع السكنية المميزة التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو من إنتاج شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري. يتميز المشروع بموقعه المتميز في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، وتصميمه الحديث والأنيق الذي يجمع بين الطابع الفاخر والمريح للحياة العصرية.

يتكون كمبوند سولانو من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة التي توفر جميع وسائل الراحة والترفيه للسكان. وتتميز الشقق بتصميمها العصري والأنيق، وتتوفر بمساحات مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات. كما توفر الفيلات مساحات واسعة وتصميمات رائعة ومرافق رائعة، مثل المسابح والحدائق الخضراء والأماكن المخصصة للعب الأطفال.

يتميز كمبوند سولانو بتوفير العديد من المرافق والخدمات المميزة للسكان، مثل مراكز اللياقة البدنية والمسابح وصالات الألعاب والمناطق المخصصة للعب الأطفال، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمتاجر وغيرها من المرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان.

ويتميز كمبوند سولانو بتوفير خدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة، مما يجعلها مكاناً آمناً ومريحاً للسكن. كما يتميز المشروع بتوفير خدمات الصيانة والدعم الفني على مدار الساعة، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش.

يتميز كمبوند سولانو بتوفير وسائل الراحة والترفيه للسكان، ويقع المشروع في موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتيح سهولة الوصول إلى أي مكان في المدينة. ويعتبر المشروع خياراً جيداً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن مكان مريح ومريح للعيش فيه، كما يعتبر خياراً جيداً للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية جيدة في المنطقة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2b07d-5ea.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477