سولانو العاصمة الإدارية الجديدة محل 87 متر للبيع

محل للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117766
16,110,489 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,110,489 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
185,178 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلن Solano New Capital ، وهو مشروع سكني وتجاري فاخر يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد في مصر ، عن بيع متجر 87 متر مربع في التطوير. يقع المتجر في المنطقة التجارية للمشروع ، والذي من المقرر أن يصبح واحدًا من أكثر الوجهات المرغوبة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في العاصمة الجديدة.

تم تصميم المتجر لتلبية احتياجات الشركات التي تبحث عن موقع رئيسي في العاصمة الجديدة. إنه يتميز بتخطيط واسع ، وسقوف عالية ، ونوافذ كبيرة توفر ضوءًا طبيعيًا وافدًا. تم تجهيز المتجر أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء وأنظمة الأمن والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.

Solano New Capital هو مشروع مشترك بين اثنين من كبار مطوري العقارات في مصر ، Hassan Allam Properties و Shahawi Group. ينتشر المشروع على مساحة 50 فدانًا ويتميز بمزيج من الوحدات السكنية والتجارية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والمتاجر.

تم تصميم التطوير لتزويد السكان والزوار بأسلوب حياة فاخر ، مع وسائل الراحة مثل النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية. من المقرر أن تصبح المنطقة التجارية للمشروع مركزًا للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، مع مجموعة من الدولية

Types