كابيتال لينك صيدليات للبيع فى سولانو

صيدليات للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112665
15,810,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يتكون كمبوند سولانو من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتميز بتصميم عصري ومتطور، وهو ما يجعلها حلم كل شخص يرغب في الحصول على سكن فاخر ومريح.

يقع كمبوند سولانو في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو موقع مثالي يتميز بالهدوء والسكينة، حيث يتمتع السكان بجو من الرفاهية والخصوصية.

ويضم كمبوند سولانو عددًا من المرافق الراقية التي تلبي جميع احتياجات سكانها، مثل حمامات السباحة والمطاعم والمتاجر والنوادي الصحية وغيرها، كما يتوفر فيها بالطبع الأمن والحراسة على مدار الساعة.

وتتوفر في كمبوند سولانو العديد من وحدات السكن المختلفة، والتي تتنوع بين الشقق والفيلات، حيث يمكن للسكان اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم الشخصية.

يقوم المطور العقاري كابيتال لينك بتقديم خدمات عالية الجودة لسكان كمبوند سولانو، حيث يتم تنفيذ العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والاجتماعية، كما يوفر المطور خدمات حديثة ومريحة للسكان.

ويستخدم كابيتال لينك تقنيات حديثة ومتطورة لتصميم وتنفيذ كمبوند سولانو، حيث يتم التركيز على استخدام المواد العالية الجودة والتصميم العصري، مما يجعل سكان كمبوند سولانو يشعرون بالرفاهية والخصوصية.

ويمكن القول بأن كمبوند سولانو هو مثال حي على الحياة الفاخرة والعصرية، حيث يجمع بين الأناقة والفخامة والراحة، وهو ما يجعلها خيارًا مثاليًا لكل من يرغب في العيش في مكان مميز يوفر لهم الراحة والاسترخاء.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-312b2-96.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477